ka7er el7op

شبكة منتديات همس العشاق للحب والرومانسية


    عشر طرق يتجنب فيها لرجال قول كلمه بحبك!!!!(منقول)

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/07/2007

    عشر طرق يتجنب فيها لرجال قول كلمه بحبك!!!!(منقول)

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أغسطس 09, 2007 6:31 am

    عشرة طرق يتجنب فيها الرجال قول كلمة ”أحبك


    قد لا نفهم أبدا لماذا لا يحب الرجال أن يعبروا عن مشاعرهم اتجاه النساء. وخصوصا في حالة الحب، فقد يكون الرجل عاشقا، إلا انه يخشى البوح بمشاعره.

    فعلى الأرجح بأنه ينتظر اللحظة المناسبة للإفصاح عن مشاعره أو أنه مجرد لعوب. وإليكم الطرق العشر التي يستعملها الرجال لتجنب قول كلمة "أحبك":


    1. "أنا حقا اهتم لك"

    يستعمل العديد من الرجال عبارة، "أنا حقا أهتم لك"، كأقرب عبارة صريحة وبديلة لقول العبارة الأهم في عالم السيدات وهي "أنا أحبك". بالنسبة للرجل هذه العبارة تجنبه الخوض في نقاش طويل حول التفاصيل التالية لكلمة أحبك، وكأنه وصل إلى أخر السلم. ولكن بالنسبة لها هذا العبارة غامضة، فهناك فرق بين الاهتمام والحب، قد تهتم لأمر قط أو حيوان أليف، فأين هي من ذلك.


    2. نكتة عن الحب

    بعض الرجال يخفون قلقهم عند الشعور بأنهم أصبحوا محاصرين وأنهم على وشك النطق بهذه الكلمة، فيقوم بسرد قصة مضحكة أو نكتة لتخفيف التوتر، والمرور بسلام من اللحظة الحرجة. وقد يكون أمرا صعبا بالنسبة له، لأنه أصبح تحت المحك، بينما بالنسبة لها قد يعني هذا أنه لعوب لا يهتم حقا بمشاعرها.


    3. علاقتنا جدية، وشخصية جداً

    هناك نوع أخر من الرجال، الذين يبدؤون بسرد الثوابت والحقائق عن العلاقة عندما يشعرون بأنهم في وضع حرج. من ناحية بسبب خوفهم من خسارة الحبيبة في لحظة تردد، ومن ناحية أخرى، بسبب شعورهم بأنها تستحق بعض التأكيدات.


    4. قبلة خاطفة

    هل تحبني؟ كثيرا ما تسأل الفتيات هذا السؤال، ويكون الجواب الأقصر والأسرع، قبلة خاطفة. ولكن ما معناها، بالنسبة للفتاة قد لا تعني أكثر من مجرد الهروب في لحظة ضعف، بينما يعتقد الرجل أن اختزل كل كلمات الحب. وإليكم الحقيقة، عبارة أحبك لا تعوضها ألف قبلة خاطفة.


    5. قصة الفتاة التي قالت له أحبك

    يلجأ بعض الرجال المخادعين لكسب الوقت، وتجنب عبارة أحبك، عم طريق سرد قصة الفتاة التي قالت له أحبك قبل أن يتسنى له أن يعرفها جيدا، وكيف أنه شعر بأنها سخيفة، وغير واقعية، وهكذا فهو يفضل عدم اختزال العلاقة بكلمة واحدة بلا معنى عميق.و للأسف فهذه القصة ناجحة 100%، وتوصل الرسالة للفتاة بأن الرجل لا زال يتعرف عليها ولا ينوي الخوض في تفاصيل أكبر من علاقتهما.


    6. أعصابي متوترة...حسنا، ما مدى الإحباط الذي يشعر به الرجل للجوء إلى خدعة قديمة مثل البكاء. ولكن للآسف يلجأ بعض الرجال لهذه الخدعة التي تساعده على تأجيل التحدث في هذا الموضوع حتى تهدئ أعصابه، وربما حتى يجد عذرا أقوى وأدهى لعدم قول كلمة أحبك.


    7. "أنا لا زلت أشعر بالأذى"

    هذه الحجة لأقوياء القلوب فقط، فهذه تحتاج إلى وجه مقنع، وعيون مصممة على الثأر، وقلب مجروح بحاجة إلى يد الحنونة. فهو لم ينسى الأذى الذي تعرض له من تلك الفتاة التي أعترف بحبه لها، ولكنها داست على مشاعره وتركته رغم حبه. بالطبع يمكنك أن تنتظري الدهر قبل أن تسمعي منه كلمة أحبك. فإذا كنت غير مشغولة، انتظريها.


    8. استعمال تكتيك القنبلة المفاجئة

    ما الذي حصل؟ فجأة بعد أن سادت الأجواء الرومانسية على المكان، سقط كوب من الشراب على الطاولة، وافسد ثيابه أو ثياب الفتاة، أو أسوء من ذلك قد تصله رسالة تعلمه فيها بأن احد أصدقائه تعرض لحادث مروع، وبالطبع هذه مجرد خدعة للتهرب من الموقف.


    9. الوقت مبكر جداً

    نحن نعرف بعضنا منذ ثلاثة أشهر، ولا استطيع أن أقول أنني احبك لأنني ما زالت في مرحلة التعرف عليك. قد تعطيك الفتاة فرصة أخرى ومهلة أطول للتأكد من حقيقة مشاعرك، وقد تشك في أنك تحاول التهرب منها، وتقول ذلك لأنك لا تريد المضي أو المحاولة. فبالنسبة للفتاة الحب شعور غريزي يبدأ من اللحظة الأولى التي تلتقي نظراتكما معا.


    10. الصراحة


    وأخيرا أفضل وأوضح طريقة لتجنب كلمة أحبك دون التسبب في الأذى للفتاة هو الصراحة في كل شيء، حتى الحب، إذا لم تكن تشعر بأي شيء مميز يربطك بالفتاة، قل لها بصراحة بأنك حاولت البحث عن هذه الكلمة داخل قلبك ولكن عقلك أخبرك أنها غير موجودة، وبأنك تتمنى لها السعادة وأن تجد الحب عند شخص يقدرها ويبادلها نفس الشعور.



    _________________

    tota
    عضو جديد
    عضو جديد

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007

    رد: عشر طرق يتجنب فيها لرجال قول كلمه بحبك!!!!(منقول)

    مُساهمة من طرف tota في الخميس أغسطس 09, 2007 9:02 am

    ياريت كان ده بيحصل لكن دلوقتى بيقولو كلمة بحبك كتير اوى وهما مش حاسين بيها بقت كلمة للتسليه ومش بقى فى صراحة اصلا لوكان كل واحد مش حس بناحية الطرف التانى بالحب وصارحه مش كان يبقى فى جرح او خداع وشكرا اوى على موضوعك الجميل وننتظر المزيد من مواضيعك الرائعة اللى بتدخلنا فى دنيا الحلام اللى نتمنى تكون واقع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 5:00 am