ka7er el7op

شبكة منتديات همس العشاق للحب والرومانسية


    نادى القرن

    شاطر

    محمد
    عضو جديد
    عضو جديد

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 11/01/2008

    نادى القرن

    مُساهمة من طرف محمد في الجمعة يناير 11, 2008 7:46 pm

    النادي الملكي ، نادي القرن ، نادي النجوم ، أغنى نادي في العالم .. فما لا شك فيه ان نادي ريال مدريد هو أقوى ناد في العالم في القرن العشرين ، لذلك هو نادي القرن ، لذلك له شهرته الكبيرة في جميع أنحاء العالم ، لذلك هو نادي الطبقة الأرستقراطية ، لذلك هو نادي الحكومة.

    فعندما يكون بين صفوفه نخبة من أبرز وأفضل وأشهر وأغنى وألمع نجوم الكرة في تاريخها أمثال دي ستيفانو و بوشكاش وهييرو و زامورانو و سوكر وأنيلكا وسيدورف وآخرهم الجيل الحالي – الأبرز – أمثال كاسياس و روبرتو كارلوس و سيسينيو و بيكهام و زيدان ورونالدو و راؤول وروبينيو.

    فمن الطبيعي أن يكون هو نادي القرن .. من الطبيعي ان يكون الأكثر شهرة وجماهيرية في العالم أجمع .. ولكن – للأسف – الماضي لا يغير في الحاضر شئ ولا الماضي يجلب الى الحاضر البطولات والإنجازات ، الحاضر سئ .. ويجب ان نعترف بذلك .. بل والأسوء في تاريخ النادي .. فنيا فقط .. على اللعبتين الوحيدتين بالنادي .. كرة القدم وكرة السلة .. بينما ماديا فهو الأغنى في العالم .. ولكن هل نادي الريال مدريد ناد تجاري أو إقتصادي ؟

    بالطبع لا .. انما هو نادي رياضي .. ولأنه نادي رياضي فعن ماذا يبحث ؟؟ .. عن البطولات والإنجازات طبعا ، ولكن ماطبيعه بطولات وإنجازات نادي القرن ؟؟ ... هل هو الحصول على المركز الثاني في الدوري والخروج من ربع نهائي الكأس و الدور ال 16 في عصبة الأبطال ؟؟ .. بالطبع لا .. ولكن ماهي ؟؟ .. هي الحصول على جميع البطولات التي يشارك بها وهي الدوري والكأس الإسباني وبالتالي الحصول على السوبر الإسباني و الفوز بعصبة الأبطال الأوروبية وبالتالي الحصول على السوبر الأوروبي .. هذا هو بيت القصيد .. ثلاث سنوات .. كاملين طبعا .. ثلاث سنوات عجاف على النادي الملكي .. الريال مدريد .. ثلاث سنوات متتالية وكاملة لم يحصل فيها الريال مدريد على بطولة واحدة .. وآخر بطولة رسمية للنادي مسجلة هي بطولة الدوري الإسباني عام 2003 في شهر مايو .. إذن هم 3 سنوات فعلا ..

    هل هذا يرضي نادي القرن ؟؟ .. هل هذا يرضي لاعبيه ومدربيه وإدارته ؟؟ .. بل هل هذا يرضي جماهيره العريضة والعاشقه له ؟؟ بالطبع لا .. ولكن انا اكتب هذه المقالة من أجل حل تلك المشكلة .. او على الأقل البحث عن حل لها .. لعل وعسى ان يسمعنا أحد مسئولي النادي – لم لا وقد وصل موقعنا العزيز الى العالمية ؟! - ، قد أطلنا ولكن لنبدأ في صلب الموضوع على الفور .

    مدربين وقد بدلوا .. لاعبين وما أفضلهم .. إدارة وقد تغيرت 3 مرات – في سابقه لم تحدث في تاريخ الريال مدريد - .. إمكانيات وما أكثرها .. مال وما غزارتها ، خمسة مميزات للنادي لا يملكهم اي نادي في العالم ويجعل الريال مدريد الأفضل والأقوى في العالم بلا منازع .. ولكن تلك الخمسة مميزات تكمن بها الأسباب بعينها .. تدهور حال الريال مدريد.

    ولذلك سنتكلم عنها .. فبالنسبة عن المدربين فقد بدأت مشكلة الريال مدريد منذ رحيل الفذ العبقري ديل بوسكي .. فأتى الريال مايقرب من 6 مدربين نذكر منهم كارلوس كيروش و وجارسيا ريمون و لوبيز كارو و ولوكسمبورجو جميعهم فشلوا – وإن كنت انا أستثني لوكسمبورجو - .. فالريال يفتقد الى مدرب كبير ذو شخصية قوية لا يهاب النجوم غير فنيات المدرب ذات نفسه.

    الريال يحتاج الى مدربين أمثال فابيو كابيللو و ورافاييل بينيتيز و جوس هيدنيك و سكولاري .. فجميعهم ذوو فنيات رائعة وشخصيات قوية وعقول ذكية لا تخاف الإدارة ولا اللاعبين وقد نرشح كابيللو لأنه الأبرز والأقرب ولأنه ذو خبره بشئون الريال مدريد .. فقد عمل معهم ودربهم قبل ذلك في عام 1996 .. أما عن اللاعبين .. فما أفضلهم وما أحلاهم وشهرتهم ونجوميتهم .. الريال يمتلك أفضل حارس مرمى في العالم هو الإسباني إيكر كاسياس وهذا المركز لا يحتاج الى تدعيم إذ ان هناك الشاب الفارع الطول دييجو لوبيز على الدكة وهو بديل جاهز.

    خط الدفاع مشكلة حقيقية لدى النادي فهو يحتاج الى مدافع صلد وقوي من أمثال فابيو كانافارو وكارليس بويول و نيستا .. ولكني أرشح كانافارو ليكون بجانب الإنجليزي جوناثان وودجيت – أحد أفضل مدافعي العالم قبل سلسلة الإصابات اللعينة – وسيرجيو راموس – مدافع المستقبل – وألفارو ميخيا إبن النادي والصاعد الواعد .. بينما التخلص من المنتهي الصلاحية إيفان هلجييرا و الفاشل بافون .. أما عن الجبهه اليمنى فهي جبهة قوية فعلا .. رائعة .. سيسينيو وسالجادو ومن بعدهم المقاتل كارلوس ديوجو .. سيسينيو من أفضل ظهراء العالم وصاحب سن صغيره ( 26 ) بينما ميشيل سالجادو هو البديل الجاهز جدا رغم تحفظي على انخفاض مستواه .. الجبهه اليسرى .. مشكلة عويصة .. رغم وجود أفضل ظهير أيسر في العالم في ال8 سنوات الأخيرة .. روبرتو كارلوس .. ولكنه كبر في السن ومده صلاحيته قاربت الإنتهاء .. نواحيه الدفاعية أصبحت ضعيفه رغم ذلك فهو مازال الأفضل في العالم .. راؤول برافو البديل المتقلب المستوى .. غير انه ليس البديل المناسب لروبرتو كارلوس وخلافته لذلك فالترشيح لزامبروتا وكرستيان تشيفو وماريانو بيرنيا فهم الأفضل على الساحة حاليا.

    أما في مركز خط الوسط فهو كان الأفضل بالنسبة للريال .. فبرحيل سولاري و ولويس فيجو و إعتزال زيدان فأصبح خط الوسط ( شوربة ) .. جرافسن ممتاز وصدقوني .. بابلو جارسيا لاعب يفتقد الى الثقة وبطئ جدا وذلك لا يمنع انه لاعبا جيدا نوعا ما ولكنه يبقى ليس اللاعب الذي يلعب للريال مدريد .. ديفيد بيكهام لا غنى عنه فله قدما حساسه على الكرة كبير المجهود .. جوتي كبر سنه ولكنه هو بديل ممتاز ورائع للأساسيون ولا يصلح أساسيا .. زين الدين زيدان .. المايسترو ، الأستاذ ، المهندس والكثير فقد إعتزل .. نعم ويالها من خسارة .. خط وسط النادي الملكي بحاجة الى تدعيم ب 3 لاعبين على الأقل والترشيح لكاكا وريكيلمي و ايمرسون وفييرا و جيرارد وأريين روبين ..

    اما عن خط الهجوم فهو رائع ولا يحتاج الى لاعبين جدد كما يدعي البعض فهو به خمسة من أفضل مهاجمي العالم حاليا وهم على الترتيب : رونالدو وروبينيو و بابتيستا وكاسانو و راؤول .. فرونالدو أفضل مهاجم في العالم .. وروبينيو لاعب مهاري وممتاز على أعلى مستوى .. وبابتيستا فهو مهاجم هداف وقوي جدا بدنيا .. كاسانو سريع جدا ولكن يعيبه الرعونة في الأداء و فقدان الثقة .. راؤول سيظل الأول في إسبانيا وهو البديل لهؤلاء الأربعه إذا قبل هو بذلك.

    أما عن الإدارة .. فلورنتينو بيريز ، فرناندو مارتن ، جوميز مونتيخانو .. 3 في أقل من ستة أشهر .. ما معنى ذلك ؟ .. مصيبة بالطبع .. تعني ان هناك كارثة تحدث في البرنابيو .. بيريز صاحب أكبر نهضة إقتصادية في تاريخ مؤسسة نادي ريال مدريد .. جعلته الأغنى في العالم ولكنه لم يهتم بفريق الكرة مثل إهتمامه بالأمور الإقتصادية واكتفى فقط بحضور مباريات الفريق عبر الإستاد !

    فكان من الطبيعي ان تسوء النتائج .. فما هناك حل سوى الإستقالة .. ومن بعده تم تعيين فرناندو مارتن الذي استقال بدوره بعد مرور شهرين من تعيينه بحجة انه لم يستطع ان ينتشل الريال من محنته ولم يستطع ان يحسن أداء الفريق .. وللمرة الثالثة جاء تعيين جوميز مونتيخانو لأجل مسمى هو شهر سبتمبر القادم وهي أقرب اجتماع للجمعية العمومية للنادي لإجراء انتخابات جديدة يأمل أن يفوز بها الرجل الرائع كالديرون فهو الوحيد القادر على إنتشال الريال مدريد من محنته ..

    كلام مطول .. فعلا ... ولكن لماذا ؟؟ .. لأني أحد عشاق النادي .. أحزن لخسارته .. وأشتد فرحا لفوزه .. فيجب الكلام وعدم السكوت .. يجب الإحتجاج .. يجب الصراخ .. يجب كل فعل كل ما هو ممكن لإنتشال هذا النادي من محنته الشديدة وانا مشجع بسيط من المشجعين الرائعين الآخرين في جميع أنحاء العالم اللذين مستعدون لبذل أقصى الجهود الممكنه لرفعه فريقهم .. كل هذا الكلام المطول لإخراج نادي يستطيع العودة مرة أخرى الى البطولات والإنجازات للفريق الملكي فريق العظماء فريق ريال مدريد وأن لا ننتظر عندما تقع الفأس في الرأس .. ووقتها فقط نبحث عن الخلاص !! ..
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/07/2007

    رد: نادى القرن

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يناير 11, 2008 7:55 pm

    نوووووووووووورت المنتدى يا غالى ومشكور على المعلومات الجامده


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 27, 2017 6:37 am